السلامة والبيئة
ليست باهظة الثمن،
هي لا تقدر بثمن

بروفشنسي لحلول إدارة السلامة والصحة المهنية والبيئة 

أدركت شركة بروفشنسي لحلول السلامة والصحة والبيئة الحاجة الملحة لتقديم خدمة استشارات وتدريبات احترافية يمكن أن تكون بمثابة جسر آمن وموثوق لأصحاب العمل للحصول على احتياجاتهم كما هو متوقع وأكثر.

 

شركة بروفشنسي تأسست في عام 2010 في مصر لتوفير حلول الصحة والسلامة والبيئة بالإضافة إلى خدمات أخرى متنوعة مثل تقييم الواجب البيئي والمجتمعي للشركات تجاه العاملين  ، وجميع خدمات أعمال السقالات ، وأعمال الرفع وربط الاحمال.

تدعم شركة بروفشنسي المنظمات في مختلف المجالات من خلال تقديم حلول شاملة متنوعة من خلال قطاعاتها الأربعة الرئيسية (الواجب البيئي والمجتمعي تجاه العاملين ، التدريب ، الاستشارات وتوفير عمالة بشرية مدربة للشركات ).

مهمتنا

تلتزم الشركة بالنزاهة في  جودة الخدمة المقدمة ، المصداقية ، الدعم المستمر للعملاء ، تقديم الحلول في مجالات السلامة والصحة المهنية والبيئة. تلتزم شركتنا بالاتى

ضمان رضا العميل

عن طريق تقديم معايير متكاملة ومستدامة في الصحة المهنية و خدمات السلامة والبيئة.

تقديم خدمات قيمة بأسعار مناسبة

تسهيل دعم المنظمات

للارتقاء بالصحة والسلامة والبيئة إلى مستويات أعلى

تقديم الشفافية والمصداقية

بأقصى درجة في الخدمة المقدمة.

رؤيتنا

قيادة الأعمال الاستشارية في مصر والمنطقة

من خلال تقديم حلول سلامة وصحة مهنية وبيئة  متفردة وعملية ، وخدمات تدريب وتدقيق رائدة في السوق لدعم المنظمات في إدارة الصحة والسلامة والبيئة

كلمة

رئيس مجلس الادارة

عندما ألقيت نظرة على النمو والتطور منذ بدايتنا وعلى مر السنين ، فأنا فخور للغاية بما حققناه ووصلنا له بل وأكثر من ذلك، فأنا متحمس بشأن نظرتنا لمستقبل واعد بنفس القدر ، مع كسب ثقة عملائنا على مر السنين .
إنه لمن دواعي سرورنا أن نعرف أننا قادرون على منح عملائنا حلولًا متكاملة تمكنهم من التواصل وادارة الجوانب المحورية لأعمالهم بشكل أكثر كفاءة.
رضا العملاء هو السمة المميزة التي نقيس بها أدائنا ، و نحن نلزم أنفسنا مثل عملائنا بأعلى معايير الجودة العالمية .
في هذا السوق الذي يتطور باستمرار ، أصبح عملاؤنا أكثر إضطلاعًا من أي وقت مضى حول خيارات موفري الحلول الخاصة بهم ؛ ومع ذلك ، استمروا في اختيار شركتنا كشريك مفضل لهم بسبب خبرتنا والتزامنا بالجودة والنزاهة


مهندس ساري الفيومي

شركاء النجاح

نحن حاصلون علي شهادات الايزو


في نظم إدارة الجودة والسلامة والصحة المهنية والبيئة والتدريب


(21001-14001-45001-9001)